تعقيم المنازل

تعمل شركة انجاز كلين على مسح المنزل من الداخل مسح شامل حتى تتمكن العمالة الفنية من تقييم المخاطر والفيروسات التي توجد في ، او المنازل ويعتبر ذلك التقييم هو الأهم حتى يتمكن العمال من تعقيم كل منطقة على أعلى مستوى.

تنظيف جميع الاماكن فى المنزل والقضاء على الأتربة واى مشكلة من المشاكل التي من الممكن أن تظهر في المنزل، وجميع المنظفات والمعقمات التي يتم استخدامها من قبل المتخصصين في المجال تعتبر هي الأفضل على الإطلاق.

نضمن لك الجودة

نحن نقدم لك اعلى مستوى من الجودة فى كل عمليات التنظيف , والاهتمام بكل التفاصيل , والتنظيف وفقا للمعايير العالمية .

العمال ذوي الخبرة

نهتم بتدريب العمال وتسليحهم بأحدث الأساليب والطرق العلمية فى كافة عمليات النظافة.لمواكبة التطور .

كما أن جميع أعمال التعقيم تتم وفقا لاعلى المعايير العالمية حيث يتم توفير أقصى درجات الوقاية مثل التي تتوفر في المستشفيات.
لا تتوقف الأعمال المقدمة من قبل المتخصصين في مجال التعقيم على تقديم الخدمة فقط بل تقوم بتوفير مراجعة متمثلة في مجموعة من الخبراء من أجل مراجعة أعمال التنظيف في المنازل  والتأكد من فاعليتها.

لماذا تختار شركة انجاز كلين؟

بفضل الخبرة التي تمتد الى أكثر من 10 سنوات فى مجال التنظيف , وما نمتلكه من إمكانيات , والمتخصصين من العمال والفنيين تعد شركة انجاز كلين من اكبر الشركات التى تقدم خدمات التنظيف فى الرياض , بالاضافة الى ذلك نقدم افضل الاسعار والعروض فى التنظيف

الالتزام بالمواعيد

من اهم واكبر اهتمامنا فى الشركة هى راحة العميل وتوفير كل سبل الراحة له.لذا فان شركة انجاز كلين لخدمات التنظيف تحدد الوقت الذى يناسب العميل لبدء العمل . وتنتهي من جميع الاعمال على اكمل وجه في الوقت المحدد والمتفق عليه من قبل العميل وذلك بفضل معرفتنا بأهمية لوقت العميل .

الخدمات التي نقدمها

فى الاونة الاخيرة اتضح ان التنظيف وحدة لم يعد كافيا للحماية من أمراض هذا العصر التي لم يكن لها وجود من قبل، ومن حسن الحظ أن هناك شركات تعقيم مهنية تعمل بضوابط صارمة، مثل شركة انجاز كلين بالرياض .

  • أفضل طرق التعقيم الموصى بها داخل المنازل هي تطهير الأسطح التى يتم استخدامها عدة مرات في اليوم، وعمل قائمة مراجعة لجميع الأماكن التي يجب تنظيفها.
  • منتجات التعقيم التجارية تحتوي على مواد كيميائية خطيرة، فهي في الواقع مبيدات حشرية مسجلة لدى وكالة حماية البيئة ، لذك توصي شركة انجاز كلين بالرياض بعدم الإفراط في استخدامها، خاصة عند عدم تواجد الأطفال لأنها قد تتسبب في الإصابة بالربو.
  • تستخدم الشركة منتجات تعقيم وتطهير تم اعتمادها من قبل منظمة الصحة العالمية، والتي يركز معظمها على الكلور والكحول كمواد أساسية، والتي تضمن القضاء علي فيروس كورونا كوفيد ١٩ الجديد تماما.

1ـ المنظفات المعتدلة والماء

الصابون (أو منتجات التنظيف العادية ) يمكنها إزالة الجسيمات الفيروسية التي استقرت على الاسطح، وتعلقها في الماء ، بحيث يمكن التخلص منها بعيدًا،

فإن معظم منتجات التنظيف التي نسميها بالصابون هي في الواقع منظفات لا تزيل الجراثيم من على الأسطح فحسب ، بل تقتلها أيضًا.

2ـ الكلور

  • الكلور مادة فعالة للغاية في قتل الفيروسات، كذلك كل جرثومة أخرى في العالم، المشكلة هي أنه يتطلب الحذر الشديد عند استخدامه.
  • لذلك يحرص عمال شركة انجاز كلين على ارتداء القفازات عند استخدام الكلور ، بالإضافة إلى تجنب خلط الكلور مع أي شيء سوى الماء.
  • وتبعًا لمنظمة الصحة العالمية، فإن محلول الكلور الفعال لتعقيم الأسطح يتم الحصول عليه من خلال خلط 5 ملاعق كبيرة (1/3 كوب) من الكلور في جالون واحد من الماء أو 4 ملاعق صغيرة من الكلور في لتر واحد من الماء.
  • كما نضع في اعتبارنا أن الكلور هو منظف قاسي، لذا نحن نحرص في الشركة على إجراء اختبار صغير قبل استخدام الكلور لتنظيف أي سطح، وتوخي الحذر لتجنب تناثر الكلور على أي شيء آخر، حيث يمكن أن يؤدي المبيض أيضًا إلى إتلاف بعض الطلاء ، ومع مرور الوقت ، يمكن أن يؤدي إلى تآكل المعادن.

3ـ بيروكسيد الهيدروجين

بيروكسيد الهيدروجين (ماء الأكسجين) ليس بقوة الكلور، لذلك من غير المحتمل أن يتسبب في تلف الأثاث، ولكن يمكن أن يتسبب في تغيير لون بعض الأقمشة، لا تضعفها ، لذلك يتم استخدمه بشكل مقنن، حيث يتحلل بيروكسيد الهيدروجين في الماء إلى الأكسجين.

4ـ الكحول

منتجات التطهير المحتوية على الكحول بنسبة 70 في المائة من الكحول على الأقل ستقتل الفيروسات مع احتمال أقل لحدوث ضرر للأسطح مقارنةً بالكلور، و تقول تقارير المستهلك أن الكحول آمن لجميع الأسطح ، ولكن يمكن أن يتسبب في تغيير لون بعض المواد البلاستيكية، لذلك يجب عدم الإفراط أيضًا في استخدامه. 

  • تترك معظم مواد التطهير الكيميائية بقايا على الأسطح قد تتسبب في إصابة الأفراد بالحساسية، أو الإضرار بالأثاث والمواد المختلفة، أو التأثير على الجلد عند التعرض لها أثناء بينما لا يحتاج التطهير بالبخار إلى إضافة أي نوع من المواد الكيميائية
  • في شركة انجاز كلين يمكنك تنظيف أي شيء تقريبًا باستخدام البخار، وهذا يشمل الحمام والمراحيض والأرضيات والسجاد و الميكروويف وما إلى ذلك.
  • تتضاعف قيمة البخار كطريقة للتعقيم بالإضافة إلى التخلص من البق والبراغيث.
  • التعقيم بالبخار مناسب للأشخاص الذين يعانون من الربو لأنه يتخلص من عث الغبار والمواد المسببة للحساسية الأخرى على السطح.
  • التنظيف بالبخار طبيعي 100٪. هذا يعني أنه أيضًا صديق للبيئة.
  • تكلفك المطهرات الكيماوية ميزانية إضافية، بينما تستخدم أجهزة البخار الماء فقط مما يعني أنها أرخص بكثير من استخدام المواد الكيميائية.
واتساب